آخر الأخبار

مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية يظل محط تساؤل الكثير من الأشخاص إلا إنه لم يتم تحديد اندلاع الحريق حتى الآن، وجاري العمل على اكتشافه، حيث فتحت وزارة الداخلية تحقيقًا موسعًا في الحادث.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكشف مصدر مسئول؛ أنه تم إخلاء المديرية، مساء أمس الأربعاء، استعدادا لأعمال الترميم وإعادة الشيء لأصله بالمبني المنكوب؛ وتغطي مبني المديرية بالستائر الخضراء، الثلاثاء.

تفاصيل حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تلقت النيابة العامة، في الرابعة والنصف فجر الإثنين، إخطارًا بنشوب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، هذا ما دفع المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية وفريقٌ من نيابته ونيابة الإسماعيلية الكلية، بالانتقال إلى مسرح حريق مديرية أمن الإسماعيلية بشارع محمد علي بدائرة قسم أول الإسماعيلية، لمعاينته.

سبب حريق مديرية امن الإسماعيلية

وكانت المعاينة قد اسفرت عن تفحمٍ بكامل مبنى مديرية الأمن، وألسنة اللهب تتصاعد من طوابقه العُليا، ورجال الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائراتٍ للقوات المسلحة، في سعيٍ حثيث للسيطرة على الحريق وإخماده، إضافة إلى عمليات إجلاء المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

وتم تشكل فريقٌ من النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، فاضطلع ثلاثة عشر عضوًا من أعضاء النيابة بسؤال ثلاثة وثلاثين مصابًا، تسعة وعشرين منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، وجارٍ استكمال التحقيقات.

كواليس حريق مديرية أمن الإسماعيلية

ومن المتوقع أن تكون أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حدوث ماس كهربائي في المبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى، لتبدأ في الانتشار حتى وصلت إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، التي تأكلت واجهتها الرئيسية بالكامل جراء الحريق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى