أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يكشف سبب اعتذار دياز عن تدريب الفريق

كشف رئيس الزمالك، السر وراء اعتذار الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز عن تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الزمالك أن الأرجنتيني قد وضع شروطا تعجيزية بعدما تلقى تحذيرات من المجيء إلى مصر والعمل في القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق مبدئي مع الأرجنتيني ووافق على مطلبه باستقدام 7 مساعدين أجانب إلا أن دياز وضع عدد من الشروط أبرزها الحصول على 50% من قيمة مقدم العقد ووضع 6 أشهر من قيمة العقد في الشرط الجزائي وتدريب الفريق موسمين بدلاً من موسم واحد.

وأضاف رئيس الزمالك “دياز راتبه ضخم للغاية يتجاوز 4 مليون يورو في الموسم لكن كان لديه رغبة في تدريب الزمالك، وتم الاتفاق مع وكيله بحصوله على 2 مليون يورو كراتب سنوي بالإضافة إلى قيمة شهرين من الشرط الجزائي لكن فجأة تغير موقف دياز وهذا سبب سفر أمير وأحمد مرتضى للخارج للتفاوض مع عدد من المدربين”.

وتحدث محمد حبشي وكيل دياز خلال تواجده مع رئيس الزمالك ليكشف مزيد من التفاصيل ” بالفعل تم التوصل لاتفاق لكن بعد يومين فقط تواصل معنا محامي دياز وقال لنا أن المدرب تلقى العديد من التحذيرات بأن الأفضل له الابتعاد عن تدريب الزمالك”.

وتابع “دياز قام بتعديل شروطه وطلب الحصول على 50% مقدم تعاقد ووضع شرط جزائي بقيمة موسم”.

وهدد رئيس الزمالك الشخص الذي حذر دياز من تدريب الفريق قائلاَ ” هذا الشخص داخل نادي الزمالك وسنعرفه وسيكون عقابه عسيراً”.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق