آخر الأخبار

نجم الزمالك المعار يفتح الباب أمام انتقاله للأهلي

أكد نجم الزمالك المعار أنه لا يمانع في الانتقال للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة على الرغم من أنه ما زال محسوبًا على زمة الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد أعلن إعارة 4 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، حيث انتقل كلًا من رزاق سيسيه وأحمد كابوريا للاتحاد السكندري، بينما انتقل الغاني اتشيمبونج لبتروجيت، خالد قمر للانتاج الحربي.

وقال أشيمبونج في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “أنا الأن لاعب في نادي الزمالك، ولدي عقد مع النادي، وإن كان هناك أمر ضروري في الأهلي ولديهم حاجة لي وطلبوا ضمي فلا مانع من الانتقال إليهم”.

وتابع: “لن تكون لدي مشكلة مع الأهلي أو أي ناد في اللعب له فأنا ألعب للمكان الذي يريدني ولكن لابد أن يحصل على موافقة مسئولي الزمالك لأنني أرتبط بعقد معهم”.

وأضاف: “لم أتوقع أن أغادر الزمالك، وكان لدي الرغبة لتقديم الأفضل مع النادي الذي أحبه، وقبل الانتقال إليه، كانت أمامي فرص للعب في اندية أخرى، ولكني اخترته لأنه نادي كبير في إفريقيا”.

واحتتم مشيرًا إلى أنه يحترم إيهاب جلال، مدرب الزمالك، كأب له، وهو مدرب جيد من الناحية الفنية، ويحب الطريقة التي يلعب بها، وعندما جاء للأبيض كانت لديه رغبة للمشاركة معه ولكن في النهاية للمدرب رأيه الخاص.

شاهد أيضًا..

نادر شوقي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة حسام غالي للأهلي

مفاجآت كبرى في قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري.. شاهد

فرانس فوتبول تعلن فوز محمد صلاح بهذه الجائزة.. شاهد

نجم الزمالك يشعل الصراع بين مرتضى منصور وإيهاب جلال

احتفال غير لائق من كالديرون بهدفه في مرمى الانتاج الحربي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى