أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يورط سيد عبد الحفيظ مع إتحاد الكرة

ورط مرتضى منصور، رئيس الزمالك، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع إتحاد الكرة المصري بسبب الشكوى التي تقدم بها والتي شملت مذكرة رسمية تحتوي على تصريحات ضد القلعة البيضاء.

وقرر إتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، اليوم الأحد، إحالة الشكوى المقدمة من رئيس الزمالك ضد سيد عبد الحفيظ إلى لجنة الإنضباط، ومن المقرر أن يصدر قرار اللجنة غدًا الإثنين.

يذكر أن شكوى رئيس الزمالك كانت تشتمل على تصريحات من عبد الحفيظ ضد الأبيض، ووصفها خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، بأنها تثير الفتنة.

ونصت تصريحات “عبد الحفيظ” على:

“نطالب دائما بالعدالة ولكم هل من العدل أن نخوض مباريات بفارق 48 ساعة فى الموسم ويتم تأجيل مباريات أخرى للمنافس وخضنا العديد من المباريات كان الفارق 48 ساعة فقط”.

“لماذا تم تأجيل مباراة الزمالك لمدة 24 ساعة ، وأنا أعلم أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال ولكن هل من العدل أن يستفيد المنافس من إجهادي ولا استفاد من اجهاده”.

“لا أعرف سبب تأجيل المباراة وهل عاد الزمالك من إفريقيا والأهلي عاد من الساحل الشمالي”.

“الأهلى خاض 6 مباريات بفارق 48 ساعة، وهناك واحد بيطلع يقول دائما عندى شيزوفرينيا ولكن أنا معنديش واحسبها بالعقل وهات ورقه وقلم وشوف”.

“هل دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا مختلف عن الكونفدرالية، وسبق أن طلبنا تأجيل مباراة حرس الحدود ورفض اتحاد الكرة، ونحن لا نتجنى على أحد والأرقام والتواريخ لا تكذب”.

“وفي النهاية نتعامل مع الواقع ولكنى أتمنى أن تكون هناك أسباب مقنعة لتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب”.

أخبار قد تهمك:

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره جورماهيا الكيني في المباراة التي ستقام على ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتعد مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، مصيرية للفريق الأبيض الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز اليوم من أجل الاقتراب من التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.

قبل مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ويأتي جورماهيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبترو أتلتيكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

مستقبل الزمالك في الكونفيدرالية

مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، ستحدد مستقبل الفريق الأبيض في البطولة الأفريقية، ولا بديل عن تحقيق الانتصار اليوم قبل السفر إلى الجزائر لملاقاة نصر حسين داي الجزائري ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالكونفدرالية

قبل مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، يتصدر نصر حسين داي الجدول برصيد 7 نقاط ويأتي جورماهيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط والزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبترو أتلتيكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

الزمالك يرفض توقيع عقوبات مالية
الزمالك يرفض توقيع عقوبات مالية

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا

تقام مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، على ملعب “برج العرب” في التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة الكونفدرالية.

حكم مباراة الزمالك وجورماهيا

يتكون طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجورماهيا، من الغاني دانيال لاري ويعاونه كلا من النيجيري أبيل بابا والتشادي عيسى يايا، بينما سيكون الغاني لطيف قاديري حكماً رابعاً.

دانيال لاري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجورماهيا

تنقل قناة beIN SPORTS HD 1 المباراة كونها الحاصلة على حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط على قمري “نايل سات” و”سهيل سات”.

وتذاع مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، عبر التردد الأرضي على قناتي “نايل سبورت” وكذلك “الثانية المصرية”.

موضوعات متعلقة

ثلاثي الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة جورماهيا.. تعرف على السبب

تصريحات نارية من مدرب جورماهيا قبل مواجهة الزمالك

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق