أخبار الرياضة

شاهد.. رئيس سموحة يتهم اتحاد الكرة بسرقة كأس مصر ومنحها للزمالك

اتهم فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بتورطه في الانحياز لنادي الزمالك ومنحه لقب كأس مصر النسخة الماضية عام 2018.

وكتب عامر عبر حسابه على فيس بوك ” لحظات لا تُنسى يوم رفض هاني أبو ريدة إحضار حكم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر عام 2018 على ملعب برج العرب بعد أن دفعنا المبلغ المحدد لجلب الحكم”.

وأضاف رئيس سموحة ” جاء ذلك بعد تهديد مسئول زملكاوي بنشر المستور واتصل بي أحمد مجاهد يبلغني أن هاني أبو ريدة لا يرد علي تليفوني لأنه مريض بالقلب وسيقوم بتركيب دعامة وغالبًا سيترك العمل العام والطبيب في فرنسا قال له اترك الكرة وتوجه إلى مكان أخضر في أخضر وهو ليس لة علاقة بذلك والمسئول هو عصام عبد الفتاح”.

وتابع فرج عامر ” هذا الكلام كان عكس الواقع، لقد أتوا بمحمد فاروق في آخر مباراة في مشواره التحكيمي ووعدوه بمنحه وظيفة في الشركة الراعية بمبلغ كبير بشرط فوز الزمالك باللقب”.

وواصل حديثه ” أثناء المباراة اعترف أحمد مجاهد وعدد من الأعضاء بأمنيتهم بفوز الزمالك لكي يباع السوبر بمبالغ كبيرة ويصبح بين الأهلي والزمالك وتم سرقة الكأس من سموحة بفضيحة وفجر قبل النهاية بدقيقتين”.

واختتم: “هاني أبو ريدة قال لي أنا لا أعرف سبب هذا الاحتقان فقلت له أنت السبب لقد كان ترتيب الأوراق وصنع النتائج وسرقة التعب والمجهود هي أبسط ألاعيب اتحاد كرة القدم السابق الذي يجب أن يحاكم علنيًا وفي ميدان عام عما ارتكب من جرائم في حق كرة القدم المصرية”.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق