آخر الأخبار

رباعي الأهلي يجدد عقود البقاء في القلعة الحمراء «على بياض».. شاهد التفاصيل

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن رباعي الأهلي يجدد عقود البقاء في القلعة الحمراء ، وذلك في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حيث وقع حسام عاشور، ووليد سليمان، وباسم علي، ومحمد هاني، لمدة موسمين إضافيين للقلعة الحمراء.

ومن جانبه، أوضح سيد عبد الحفيز، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الرباعي الأهلاوي، وقع عقوده مع النادي الأهلي “على بياض”، ولم تكن لديهم أي شروط كما أنهم تركوا التقدير المالي للجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وتابع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن نجم خط وسط ميدان الأهلي، وقائد الفريق الحالي، حسام عاشور هو اللاعبي الوحيد الذي جدد للفريق الأحمر لمدة موسمين فقط، نظرًا لقرب إعلانه الاعتزال.

وأشار سيد عبد الحفيظ، أن محمد هاني، مضى عقده الجديد مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة، بينما جدد باسم علي عقده مع القلعة الحمراء حتى أربعة مواسم إضافية أيضًا.

وتابع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن بقية لاعبي الفريق، أبرزهم أحمد فتحي، وعبد الله السعيد وشريف إكرامي، سيتم تجديد عقودهم أيضًا خلال الفترة المقبلة قبل نهاية الموسم الحالي، مُشيرًا أن الأمور تسير بشكل طيب وإيجابي حتى الآن، لكن نظرصا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من التجديد بعد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى