آخر الأخبار

رباعي الأهلي يوقع عقود التجديد خلال أيام وموقع هذا اللاعب غامض.. شاهد

أكد مسؤولو القلعة الحمراء، أن رباعي الأهلي يوقع عقود التجديد خلال أيام بسيطة، بعد التوصل لإتفاق معهما الفترة الأخيرة، لتجديد عقودهم مع النادي الأهلي لمدة موسمين أخرين لكل منهم، ويعد رباعي الفريق هم : ” وليد سليمان، أحمد فتحي، حسام عاشور، وشريف إكرامي “.

ومن المقرر، أن تنتهي عقود رباعي الفريق الأحمر، بنهاية الموسم الجاري، أي بعد 6 أشهر من الآن، ومن المقرر، أن يوقع اللاعبين عقود التجديد للفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، أو عقب الانتهاء من الجولة الـ 19 من عمر الدوري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل.

وأبدى رباعي النادي الأهلي، مرونة كبيرة في تقبل فكرة التجديد للنادي الأهلي، لموسمين إضافيين، فيما تقوم إدارة الأهلي بتكثيف المفاوضات مع عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة، للتجديد قبل نهاية الموسم الجاري، وإلا فأن اللاعب سيرحل عن صفوف النادي الاحمر لأحد أندية الخليج.

على الجانب الأخر، يواجه النادي الأهلي، فريق مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الدور الثاني من البطولة المصرية.

وفاز الأهلي في مباراته أمس الثلاثاء، أمام طلائع الجيش، في مستهل مباريات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، بهدفين دون رد، أحرز الأهداف ميدو جابر، وعمرو السولية، ليقفز النادي الأهلي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري من جديد برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى