آخر الأخبار

رد مثير للجدل من المصري البورسعيدي على إشارة حسام حسن الخارجة

في رد مثير للجدل من جانب نادي المصري البورسعيدي، على إشارة حسام حسن الخارجة ، والتي قام بها مدرب النادي المصري، عقب انتهاء مباراة فريقه أمس السبت، في مباراته أمام بتروجيت.

ومن جانبه، أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف”، صباح الأحد، أن الإدارة عقدت جلسة مع حسام حسن للتعرف على حقيقة الإشارة التي قام بها خلال مباراته أمام بتروجيت، تجاه مدرب الفريق البترولي، طارق يحيي.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن هذه الإشارة يعتبرها “تحدي”، وعرض حسام حسن فيديوهات لمجموعة من اللاعبين قاموا بمثل هذه الحركة كتعبير منهم عن التحدي، وأنها لا تحمل أي إساءة لأي شخص بالمرة.

وتابع طارق هاشم، خلال تصريحاته صباح اليوم الأحد، أن فريق بتروجيت من حقه تقديم أي شكوى لما يراه غير صحيح خلال المباراة، وهذه ليست أزمة النادي المصري البورسعيدي، وأنها أزمات شخصية، والنادي نفسه لا يرى في الإشارة أي حرج.

ومن جانبه، علق طارق هاشم، على أزمة النادي المصري مع مرتضى منصور، الذي أكد خلال تصريحاته أمس السبت، رفضه خوض مباراة الزمالك والمصري ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح طارق هاشم، أن النادي المصري مستعد لخوض المباراة على ملعب ستاد برج العرب، يوم الأربعاء المقبل، وهو ملعب نادي الزمالك بالأساس وليس ملعب المصري، مؤكدًا أن مرتضى منصور يرفض خوض المباراة على ملعب فريقه فهي أزمته الشخصية وليست أزمة النادي المصري.

شاهد أيضا :

حسام البدري يوجه رسالة نارية لعلي معلول بسبب شائعات رحيله.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى