رد ناري من شريف إكرامي على رئيس الزمالك وآل شيخ

علّق شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأحداث الأخيرة التش شهدت حربًا من التصريحات من جانب رئيس نادي الزمالك وترك آل شيخ مالك نادي بيراميدز ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وكتب إكرامي على حسابه الشخصي عبر تويتر:” التصريخات المسؤولة وردود الأفعال الصبيانية والأفعال الكيدية ليست في قاموس الأهلي”.

وأضاف حارس الفريق الأحمر:” الأهلي كيان شعبي كبير ومسئولياته أكبر من أن تكون رياضية فقط، سيبقى الأهلي كبيرًا وعظيمًا بتاريخه ومواقفه قبل بطولاته وألقابه وسيظل التاريخ شاهداً دائماً على انتصاره”.

وكان الأهلي قد أصدر بياناً نارياً أمس اتخذ فيه 8 قرارات بشأن الدوري الممتاز ومشاركات الفريق في البطولة العربية وأزمة المؤجلات.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت أمس تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها في الدوري الممتاز يوم 28 فبراير المقبل، وهناك اقتراح باستبدالها بمباراة الفريقين في كأس مصر وهو ما رفضه مجلس الأهلي الذي طالب بالالتزام بالجدول الذي حدده الاتحاد.

كان الأهلي قد حقق الفوز على حرس الحدود أول أمس بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيده عند 39 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.

وسافرت بعثة الأهلي إلى تنزانيا مساء أمس السبت لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط.

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock