آخر الأخبار

رئيس الاتحاد الإفريقي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح.. شاهد

عبر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن سعادته البالغة من زيارته الأخيرة لمقر الأوكسا، ومقر اللجنة الأوليمبية المصرية، مُدعمًا دور مصر في تقديم رياضيين على أعلى مستوى.

وأوضح أحمد الأحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، أنه سيقوم بمراجعة كافة الاتفاقيات التي تمت بينه وبين اللجنة الأوليمبية المصرية، كما سيقوم بتقديم المساعدة لها هي وكافة الاتحادات الخاصة باللعبة، مؤكدًا حرصه الشديد على أن تكون كرة القدم ضمن تلك المنظومة الرائعة.

وتابع أحمد الأحمد، خلال كلمته في اللجنة الأوليمبية المصرية، أن كرة القدم لها واجبات كبيرة، ومن أبرز واجباتها أن تجذب الألعاب الأخرى لتقديم أفضل ما لديها.

وعن كلمته للنجم المصري، ولاعب ليفربول المتألق، محمد صلاح، بارك له على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والتي حصل عليها مطلع العام الجاري من الاتحاد الإفريقي “الكاف”، وشدد على احترامه الشديد لما يقدمه حاليًا ضمن صفوف فريقه الإنجليزي.

وأضاف أيضًا، أنه على المصريين مواصلة دعم محمد صلاح على وجه التحديد فيما يقدمه للرياضة والكرة الإفريقية في العالم، لكي يستمر على هذا المنوال ويحقق كافة طموحاته وأن يتواجد ضمن ترشيحات “أفضل لاعب في العالم” الفترة المقبلة.

ويستعد محمد صلاح، رفقة فريقه ليفربول، لخوض مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر البريميرليج الإنجليزي، الأحد المقبل، أمام ساوثهامبتون، في تمام السادسة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا:

محمد هاني يزيد أوجاع النادي الأهلي قبل بطولة أفريقيا.. اعرف السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى