آخر الأخبار

رسالة نارية من إيهاب جلال للاعبي الزمالك قبل ضربة البداية للدور الثاني من الدوري

إيهاب جلال يطالب لاعبي الزمالك بـ «المستحيل» قبل مواجهة الانتاج الحربي

في رسالة نارية من إيهاب جلال للاعبي الزمالك ، طالب المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء بضروة جمع نقاط الدور الثاني كاملة قبل ضربة البداية مساء اليوم أمام الانتاج الحربي.

ويستضيف الزمالك نظيره الانتاج الحربي، مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ونقل مصدر مقرب من الجهاز الفني للزمالك، قول إيهاب جلال للاعبيه: “اللي فات مات لن ننظر خلفنا وأمامكم ١٧ مباراة في الدور الثاني أريد نقاطهم جميعًا وعددهم ٥١ نقطة”.

وتابع المدير الفني للزمالك: “لتكن مباراة الانتاج  بداية جديدة لكم لن أطالبكم بحصد بطولة الدوري، ولكني لن أتنازل عن حصد ٥١ نقطة في مباريات الدور الثاني، ولننظر في نهاية المشوار لوضعنا والعدد الإجمالي من النقاط التي حصلنا عليها”

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة وبفارق الأهداف عن إنبي صاحب المركز الخامس، وبفارق 13 نقطة عن الإسماعيلي صاحب الصدارة بـ 41 نقطة، و 11 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة مع مباراة مؤجلة له أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضًا..

عمرو بركات يقترب من الانضمام لهذا الفريق.. شاهد التفاصيل

محمد صلاح يتألق برقم جديد في الدوري الإنجليزي.. شاهد التفاصيل

بعد توقف مفاوضات رياض محرز.. ليفربول يحدد خليفة كوتينيو الجديد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى