آخر الأخبار

«موقف مثير» للرئيس الجابوني تجاه محمد صلاح بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صورة

كشف السفير أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، عن حرص الرئيس الجابوني “علي بونجو” على الاطمئنان على الحالة الصحية للدولي المصري محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

و غرد المتحدث الرسمي للوزارة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “سفير مصر في الجابون تلقي اتصالا من مكتب رئيس الجابون ناقلا رغبة الرئيس في الاطمئنان علي الحالة الصحية للاعب المصري محمد صلاح، باعتباره أبرز لاعب أفريقي وأحد ابرز اللاعبين الدوليين وأن الرئيس الجابوني ” علي بونجو” يكن له كل تقدير”.

وعاشت الجماهير المصرية حالة من الترقب، لموقف محمد صلاح من المشاركة في كأس العالم المقبل، بعد تلك الإصابة، قبل ان يخرج محمد صلاح عبر حسابه على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وانه سيكون متاحًا للمشاركة في المونديال رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

متفوقًا على كريستيانو رونالدو.. محمد صلاح ثالث أغلى لاعبي العالم.. صورة

بعد تعيين محمد فضل مديرًا للجنة التعاقدات.. تعرف على حقيقة رحيل عدلي القيعي عن الأهلي

مرتضى منصور يفجر العديد من المفاجآت حول أزمة تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي.. فيديو

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

بينهم مدرب الزمالك السابق.. شوبير يكشف الأسماء الثلاثة الأقرب لتدريب الأهلي الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى