آخر الأخبار

رسميا| «صلاح» يغيب عن فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد والسبب ؟!

نشر موقع ليفربول الرسمي، صباح اليوم السبت، تقرير مطول بشأن معسكر إعداد الفريق الإنجليزي للموسم الجديد المحدد انطلاقه الاثنين المقبل بشكل رسمي، فيما وأكد التقرير أن النجم الدولي المصري محمد صلاح لن ينضم للمعسكر رفقة 8 لاعبين أخرين.

وذكر الموقع الرسمي لفريق ليفربول خلال تقريره، أن المدير الفني الألماني للريدز، يورجن كلوب، منح جميع اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، أجازة مطولة لمدة ثلاث أسابيع بأقصى تقدير، على أن ينضموا في أواخر يوليو لمعسكر الإعداد.

ويشارك ثمان لاعبين من فريق ليفربول في مقدمتهم : “محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو ماني، وأدم لالانا والقائد هندرسون، ولوفرين” وأخرين مع منتخبات بلادهم في المونديال.

وأشار التقرير الخاص بموقع ليفربول، أن لاعبو الريدز سيعودوا للتدريبات بعد غدًا الاثنين في “ميلوود”، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم المدرب يورجن كلوب، كما وسينضم لهم “نابي كيتا” الصفقة الوافدة حديثًا على صفوف الفريق الاحمر.

جدير بالذكر، أن ليفربول سيفتتح مشواره خلال النسخة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة وستهام يونايتد، والمحدد لها 11 أغسطس المقبل في معقل “الأنفيلد” ملعب ليفربول.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى