أخبار الرياضة

عرض مالى خرافي لضم نجم الزمالك

عرض مالى خرافي لضم نجم الزمالك، وفى التفاصيل .. كشفت إذاعة موزاييك التونسية أن نادى اتحاد جدة السعودى يرغب في تدعيم صفوفه، خاصة بعد سوء النتائج التي تعرض لها خلال مباريات الدوري هذا الموسم، وأبدى رغبته القوية في ضم ظهير أيمن الزمالك التونسي حمدي النقاز من أجل التعاقد معه.

ويشهد الموسم الكروي الحالي، ارتفاع في المستوى الفني وحالة كبيرة من التألق ظهر عليها الدولي التونسي في مباريات الزمالك والمنتخب الشقيق.

ولم يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقفه النهائي من رغبة النادي السعودي الذي أرسل بالفعل عرضًا ماليًا ضخمًا، وفقًا لما ذكره راديو موزاييك.

من جانبه شدد الدولي التونسي علي تركيزه الكامل مع الزمالك، وأنه لايفكر فى الانتقال عن الفريق، مشيرًا إلي أنه لا يعلم أي شيء حول ذلك العرض”.

وشارك الدولي التونسي مع الزمالك في خمس مباريات مع الزمالك بالموسم الجاري من الدوري والكأس لم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، على الرغم من تقديم بداية قوية.

ويتواجد نجم النجم التونسي السابق، في صفوف منتخب تونس في الوقت الحالي والذي يستعد لمواجهة شقيقه المنتخب المصري الوطني الجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة الخامسة في تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمقرر إقامتها بالكاميرون.

ويرتبط حمدي النقاز مع الزمالك بعقد يمتد لثلاث سنوات ونص، وتم ضمه للفريق يناير الماضي.

ويقبع اتحاد جدة في المركز الأخير في ترتيب جدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي، برصيد نقطتين جمعها من 9 جولات، ولم يحقق فيها النمور أي انتصار.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نادي الداخلية يوم 22 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب بتروسبورت.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، يليه نادي بيراميدز والذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بعد مرور 14 جولة من المسابقة، ويتبقى للفريق الأبيض ثلاث مباريات مؤجلة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى