فن و مشاهير

«مش عارفين هيدفن أمتى».. مفاجأة جديدة بشأن زوج البلوجر مريم جودة

كشفت مصادر مقربة من البلوجر مريم جودة أن حتى الآن لم يتم خروج أى تصريح بدفن زوجها وأن الميعاد غير معلوم، وأضافت المصادر أن فور تشريح الجثة سيتم إعلان التفاصيل من خلال بيانات رسمية بعد أن أصبحت قصتهم قصة رأى عام.

 

 

وقررت النيابة العامة عرض جثة «محمد عبداللطيف» زوج البلوجر مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة وطالبت النيابة بسرعة التحريات بالواقعة وقد أمرت باستجواب أسرة المتوفى.

وبعدها شيعت مساء أمس بمقابر المنارة بالإسكندرية، جنازة محمد عبد اللطيف، زوج البلوجر مريم جودة الذي كان توفى بعد ساعات من الاحتفال بقدوم العام الجديد 2023.

أغلقت البلوجر المصرية مريم جودة، صفحتها على حسابها الرسمي “فيسبوك” بعد ساعات من إعلان وفاة زوجها محمد عبداللطيف، الشهير بـ محمد تيفا، بعد مرور شهرين فقط على زواجهما.

 

وتسبب الخبر في حالة حزن على منصات السوشيال ميديا، بعد إعلان البلوجر مريم جودة وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، الشهير بـ محمد تيفا، بعد مرور شهرين فقط على زواجهما، واحتفالهما أمس بليلة رأس السنة.

 

وأعلنت البلوجر مريم جودة، نبأ وفاة زوجها محمد عبداللطيف، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد ساعات قليلة من نشر صور احتفالهما بليلة رأس السنة، ظهرا فيها الثنائي يتمتعان بلحظات من السعادة والانسجام.

 

وعلقت مريم، على صورة لها مع زوجها: “الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى راس سنة في حياتي، عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت“.

 

لتعلق شقيقتها: “هتتحسدوا”، وترد عليها “مريم”: “يا رب لأ“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى