آخر الأخبار

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذا الموعد

بشكل نهائي ورسمي، اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات ، من جديد، بعد غياب كثر من خمس سنوات عن ملاعب كرة القدم، في البطولات المحلية، على أن تعود من جديد بداية من دور الـ 8 في بطولة كأس مصر.

وأوضح مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، أن الاجتماع الذي تم عقده مؤخرًا مع الأندية المصرية المتواجدة في الدوري المصري الممتاز، أكدت بشكل جماعي رغبتها في عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، وتم الموافقة عن إقرار المسؤولية على النادي صاحب الأرض أو المستضيف للمباراة.

وأضاف مسؤولو اتحاد الكرة المصري، أن الجماهير من المقرر أن تعود مجددًا في بطولة كأس مصر، خاصة من دور الـ 8 ونصف النهائي والمباراة النهائية، بينما سيتم تحديد العدد الخاص بالحضور الجماهير لكل مباراة بالتنسيق مع الجهات الامنية المسؤولة عن تأمين المباريات.

وكانت الجماهير المصرية بعيدة عن ملاعب كرة القدم، في بطولتي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، منذ وقوع الأزمة الأليمة، في ستاد بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ”مجزرة بورسعيد”، التي راح ضحيتها أكثر من 74 من الأولتراس الأهلاوي، وفيما بعد 20 شاب من الوايت نايتس، جماهير نادي الزمالك.

شاهد أيضا:

في احصائية جديدة.. محمد صلاح يتفوق على نجوم أوروبا في هذه الجائزة

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى