آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يطلب لاعبين من الزمالك للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد

ثنائي من الزمالك يشارك الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

طلب النادي الأهلي في خطاب رسمي لاعبين من الزمالك للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد، رفقة الفريق الأحمر في المباراة المزمع إقامتها نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، مساء السبت المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في مباراة ودية لدعم السلام ونبذ الإرهاب، برعاية تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية.

خطاب الأهلي للزمالك لم يحدد فيه اللاعبين الذين يرغب في ضمهما للمباراة الودية، رفعًا للحرج تاركًا الأمر لمسؤولي الزمالك لتحديد اللاعبين الذين سيشاركان في المباراة.

وجاء قرار مجلس إدارة الأهلي الحالي بالموافقة على خوض المباراة الودية، مخالفًا لما صدر من قبل، حيث إن صحيفة ماركا الإسبانية أعلنت في الشهر الماضي أن أتليتيكو مدريد طلب مواجهة الأهلي في نهاية ديسمبر الجاري، لكن الفريق المصري اعتذر في عهد رئيسه السابق محمود طاهر.

وكان مرتضى منصور قد اعلن في وفت سابق أنه لا يمانع في مشاركة أي من لاعبي الزمالك رفقة النادي الأهلي في ودية أتليتكو مدريد لأنه يمثل الأهلي في مباراة الغرض منها شريف وهو نبذ الإرهاب الذي تعاني ويلاته مصر مؤخرًا، قائلًا: «على استعداد ان ألعب انا مع الأهلي لو طلبني للمشاركة».

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفتح النار على نيبوشا بعد الفوز على المقاولون العرب

بعد اجتماعه بالخطيب.. تعرف على قائمة المطلوبين في الأهلي في الميركاتو الشتوي

رغم عدم مشاركته في خماسية ليفربول.. محمد صلاح يكسر رقم جديد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى