أخبار الرياضة

رسميًا.. الأهلي يعلن مشاركته في السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة

أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة أواخر شهر نوفمبر المقبل.

وخلال الأيام القليلة الماضية سادت حالة من الضبابية حول هوية الطرف المصري الذي سيخوض مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة المقرر أن تقام في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، خاصة في ظل تأكيد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريقه هو من سيخوض المواجهة، في الوقت الذي أصدر فيه اتحاد الكرة المصري أن الطرف المصري الذي سيخوض هو بطل الدوري المصري الموسم الماضي أو من يليه في الترتيب.

7 قرارات هامة لمجلس إدارة اللأهلي
مجلس الأهلي

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية لفضائية النادي الأهلي: “موقفنا كان واضحا منذ البداية، ومنذ أن خاطبنا الاتحاد المصري في يوليو الماضي لخوض مباراة السوبر المصري السعودي أمام الهلال، وطالبنا أن يخوض بطل الدوري في كلًا من مصر والسعودية مواجهة السوبر مع بطل الكأس في البلد الأخرى، بالإضافة إلى ضرورة اختيار توقيت مناسب لإقامة المباراة وألا يتعارض مع مواجهات الأهلي في البطولات الكثيرة التي يشارك فيها هذا الموسم”.

وأضاف: “الكثير خلال الفترة الأخيرة حاول استغلال الموقف وتفسيره بشكل خاطئ للوقيعة بين الأهلي والأشقاء في السعودية، ولكن على العكس من ذلك مجلس إدارة الأهلي حريص كل الحرص على القيام بدوره الرائد في الرياضة العربية، ويكن كل الاحترام والتقدير في الأشقاء في المملكة العربية السعودية”.

السوبر المصري السعودي

وتابع: “تلقينا اليوم قبل اجتماع مجلس الإدارة خطابًا من الاتحاد المصري، على خلفية جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد جمعتنا قبل يومين، طلب فيه خوض الأهلي مباراة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة، وبالفعل تم وضع اكثر من توقيت لخوض المباراة أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من نوفمبر المقبل عقب مواجهة الوصل الإماراتي في اياب دور الـ 16 من البطولة العربية”.

وأتم: “سيتم وضع المواعيد امام الجهاز الفني لاختيار الموعد المناسب للمباراة، ويجب أيضًا أن تتم مراعاة موعد مباراة الأهلي التي ستلي مواجهة السوبر المصري السعودي في بطولة الدوري المصري”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى