آخر الأخبار

رسميًا.. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف لاعب المصارعة المصري المجنس لأمريكا

أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة “فيلا” إيقاف اللاعب المصري محمود فوزي الحاصل على الجنسية امريكية مؤخرًا، لمدة عامين عن المشاركة في البطولات الدولية.

وكان محمد فوزي قد ظهر بالأمس مرتديًا زي المنتخبات الأمريكية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليؤكد حصوله على الجنسية، معلقًا عليها بـ: “معادنا أولمبياد طوكيو إن شاء الله”.

وقرر الاتحاد الدولي إيقاف محمود فوزي بناءً على توصية من الاتحاد المصري للمصارعة، بداعي اتباع اللاعب سلوك غير رياضي ونشر أكاذيب لا أساس لها من الصحة، حول اضطهاده واستبعاده من المشاركة في البطولات الدولية بسبب الواسطة وتفضيل لاعب آخر عليه لصالح فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

وكان فرج عامر قد نفى في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، كل الاتهامات التي وجهها محمد فوزي له، موضحًا أنه سيلاحقه قضائيًا بسبب ما وصفها بالإدعاءات الكاذبة، مشيرًا إلى ان اللاعب سبق وأن حكم عليه بالسجن سنتين لاعتدائه بالضرب على رئيس لجنة الحكام الرئيسية بإحدى البطولات، بالإضافة إلى اتهامه في واقعة تحرش بإحدى الفتيات بالمركز الأوليمبي.

ومن جانبه أكد الاتحاد المصري للمصارعة ان اللاعب خسر أمام منافسه في التجارب الرسمية المؤهلة لعب باسم مصر دوليًا، إلا انه ادعى عدم علمه برسمية تلك التجارب رغم خوضها بحكام رسميين، فضلا عن حضوره شخصيا للتجارب.

وحصل محمود فوزي على عدد من الميداليات الدولية باسم مصر سابقا أبرزها فضية بطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا وبرونزية نفس البطولة بألمانيا.

شاهد أيضًا..

طارق حامد يكشف موقفه النهائي من الاستمرار في نادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى