أخبار الرياضة

نجم أهلاوي.. لن تصدق من هو ضحية رامز جلال اليوم

تعتبر ضحية رامز جلال اليوم الثلاثاء، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من عشاق ومحبي برامج المقالب الشهيرة الخاصة بالفنان رامز جلال، والتي اعتاد على تقديمها من خلال برامجه الموسمية التي تظهر في شهر رمضان من كل عام، إذ أصبحت واحدة من عادات شهر رمضان في مصر والوطن العربي في السنوات الأخيرة.

وأصبحت برامج رامز جلال الخاصة بالمقالب واحد من أكثر ما يشغل بال المواطنين في مصر والوطن العربي، إذ تمكن رامز جلال من وضع نفسه بشكل أساسي على وجبة الإفطار من خلال برنامجه الذي يتزامن عادة مع ساعة الإفطار، كبرنامج المقالب الأشهر والأول في الوطن العربي في الوقت الحالي.

ويستضيف رامز جلال اليوم، أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، في واحدة من الحلقات المنتظرة، منذ بداية رمضان، إذ أن ظهور اللاعب في برومو البرنامج جعل الجميع في انتظار هذه الحلقة.

وكان أحمد عبد القادر، قد دخل في أزمة مؤخرًا مع المدرب مارسيل كولر، بعد أحداث مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا، ألا أن اللاعب قدم اعتذار وانتهت الأزمة بين الطرفين، بعد توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب، كما أن اللاعب نشر صورًا له يقدم الاعتذار فيها للمدرب السويسري عن ما بدر منه أثناء مباراة الأهلي والهلال، لينتهي الأمر بشكل كامل بين الطرفين.

وكان رامز جلال قد تصدر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب حلقة الأمس، والتي استضاف فيها كلا من الفنانة نهال عنبر، ونجلها الفنان حسام الحسيني، في واحدة من الحلقات التي نالت إعجاب قطاع كبير من الجماهير في الموسم الحالي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى