آخر الأخبار

الزمالك يفقد فرصة التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

في صدمة جديدة لجماهير نادي الزمالك، فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فرصة الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك بعد فوز الإسماعيلي على المقاصة وتعادل الأبيض أمام المقاولون العرب مساء الأربعاء.

وشهدت الجولة الثانية والثلاثون تحقيق فريق الإسماعيلي فوزًا هامًا على نظيره مصر للمقاصة ليصل به إلى النقطة 63 مقتربًا من حسم المركز الثاني، ولتنتهي آمال الزمالك صاحب الـ55 نقطة في حصد مركز الوصافة، رسميًا.

ومن جانب آخر ينتظر فريق الإسماعيلي، انتهاء نظيره المصري والذي يمتلك في رصيده 52 نقطة، و4 مؤجلات لتحديد صاحب المركز الثاني والمتأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة النادي الأهلي صاحب اللقب.

وبات الزمالك أيضًا مهددًا بفقدان المركز الثالث المؤهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها المقبلة، حال فوز المصري صاحب المركز الرابع في غالبية مبارياته المتبقية في الدوري، حيث يفصل الناديين 4 نقاط، مع وجود 4 مؤجلات للفريق البزرسعيدي.

يذكر ان الزمالك فشل في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات بالدوري، حيث خسر أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، وتعادل اليوم أمام المقاولون العرب، ليدخل الفريق في مرحلة عدم اتزان وفقدان للثقة، قد تلقي بظلالها على فرصة الفريق الأبيض في كأس مصر وهي البطولة الوحيدة المتاح لقبها أمام أبناء ميت عقبة، بعد وداع الكونفدرالية وخسارة بطولة الدوري بل وضياع المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

أول قرار من خالد جلال بعد التعادل أمام المقاولون

مواجهة بتروجيت الفرصة الأخيرة لأحمد حمودي في الأهلي

«فارق الـ 74 وودّع حلم المونديال وهذه المباراة تسببت في بكائه بحرقه».. ملامح من حياة أبو تريكة قبل قوائم الإرهاب

الكواليس الكاملة للحجز على فريق نادي الزمالك في فندق الإقامة

صحيفة إنجليزية| ليفربول حدد موقفه من رحيل محمد صلاح.. وهذا قراره الأخير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى