آخر الأخبار

رسميًا.. انتقال صلاح محسن للأهلي لمدة 5 مواسم

رسميًا.. الأهلي ينهي صفقة الموسم

أعلن زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي، انتقال صلاح محسن للأهلي لمدة 5 مواسم، يناير الجاري وقبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي.

وخاض مسئولو الأهلي مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية من اجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب صلاح محسن وسط منافسة شرسة مع نادي الزمالك الذي تقدم بعرض مغري لخطف اللاعب، إلا أن رغبة نجم إنبي حسمت انضمامه للقلعة الحمراء.

وأكد السيد في تصريحات صحفية أن النادي الأهلي نجح رسميًا في الحصول على خدمات صلاح محسن، لمدة 5 مواسم قادمة بداية من يناير الجاري.

وأضاف ان تم الاتفاق على يتم سداد قيمة الصفقة على دفعتين، رافضًا الكشف عن المقابل الذي انتقل به المهاجم الشاب لصفوف المارد الأحمر.

يذكر ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد أعلن، الانسحاب من صفقة اللاعب صلاح محسن بسبب ما أسماه بالمغالاة المادية من ادارة النادي البترولي، والطلبات التعجيزية للتفريط فن اللاعب، وانه من المستحيل أن يدفع 42 مليون جنيه في لاعب.

ويعد صلاح محسن خامس صفقات الأهلي الشتوية، حيث سبق وان اعلن مسئولوه ضم اربع صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، وهم علي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منتخب مصر ولاعب غزل المحلة، والمدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية، وأحمد خالد كارلوس رسميًا قادمًا من صفوف بتروجيت.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. رحيل صالح جمعة عن الأهلي

وكيل لاعبين يؤكد: «بدر البانون على أعتاب الانضمام للأهلي»

سر ظهور مسئولي الزمالك في إنبي رغم إعلان الانسحاب من صفقة صلاح محسن

ايهاب جلال يواصل عناده ضد نجم الزمالك وصفقتين جديدتين في قائمة الفريق لمواجهة إنبي

عقوبات رادعة بعد أحداث مباراة الأسيوطي والاتحاد المؤسفة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى