آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد للدوري الفنلندي

أكد إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق أن عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنهى إجراءات نضمامه للدوري الفنلندي.

ويغيب عبدالله السعيد عن المشاركة في مباريات الأهلي، بعد قرار تجميده، من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيبk وعرضه لللبيع النهائي أو على سبيل الإعارة بعد التأكد من توقيع اللاعب لصالح نادي الزمالك.

وقال إسلام الشاطر خلال تقديمه لبرنامج “إكسترا تايم” المذاع على قناة “إكسترا نيوز”: “عبد الله السعيد تواجد في فنلندا أمس الأحد ووقع على عقود انتقاله إلى نادي كوبس الفنلندي لمدة شهرين وحتى انطلاق مباريات كأس العالم بروسيا”.

وأضاف: “من المقرر غلق باب القيد بفنلندا اليوم الإثنين لذا تواجد السعيد أمس الأحد لاتفاق وتوقيع العقود حتى يتمكن مسئولي نادي كوبس من توثيق العقود من الاتحاد الفنلندي قبل إغلاق باب القيد”.

يذكر ان نادي أهلى جدة السعودى قد أعلن انضمام عبدالله السعيد، لصفوفه بداية من الموسم المقبل، برعاية كاملة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، حيث تواجد اللاعب خلال الأيام الماضية في ضيافة المسئول السعودي أنهى خلالها مسألة انتقاله للنادي السعودي.

شاهد أيضًا..

استقالة إيهاب جلال تضع مرتضى منصور في ورطة

تعليق ساخر من عمرو أديب على تراجع إيهاب جلال عن الاستقالة

تعرف على سر تراجع ايهاب جلال عن الاستقالة عقب الخسارة من المقاصة

أبو تريكة يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

تريزيجيه يخطف الفوز لقاسم باشا أمام بورصا سبور بهدف عالمي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى