آخر الأخبار

رسميًا..انضمام نجم عالمي للجهاز الفني بنادي بيراميدز

اعلن نادي بيراميدز التعاقد مع النجم العالمي “ديدا” حارس مرمى نادي ميلان ومنتخب البرازيل السابق، لتولي مهمة تدريب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المبلة.

وتولى جهاز فني جديد مهمة تدريب نادي بيراميدز تحت قيادة الأرجنتيني ريكاردو لافولبي المستشار الفني السابق للنادي، والذي بدأ مهمته الأولى بمواجهة الداخلية الأخيرة في الدوري وحقق فيها الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف، وذلك بعد الاستغناء عن خدمات البرازيلي ألبيرتو فالنتيم وجهازه بالتراضي.

وقال نادي بيراميدز عب حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنهت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع الحارس الدولي البرازيلي السابق ومدرب الحراس حاليا (ديدا) لإعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس الفريق، ومن شأن ذلك رفع أداء حراس المرمى في الفريق”.

ويمتلك نادي بيرارميدز 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، تساوى بهم مع الأهلي في صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز، ولكن يتفوق عليه المارد الأحمر بفارق الأهداف.

يذكر أن بيراميدز كان قد تعاقد مؤخرًا مع النيجيري اوكيشوكو اوزوبيكي، في صفقة انتقال حر ليحل محل البرازيلي لوكاس ريبامار، في قائمة الفريق للموسم الجديد، حيث رحل الأخير لنادي أحد السعودي لمدة عام علي سبيل الإعارة.

شاهد أيضًا..

صلاح في مواجهة نيمار وميسي يصطدم بقاهر ريال مدريد ورونالدو يواجه عشقه الأول.. 3 مجموعات نارية بدوري أبطال أوروبا

تعليق «مثير» من تركي آل الشيخ على تتويج مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى