أخبار الرياضة

رسميًا.. زيدان مدرب ريال مدريد خلف سولاري

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي تولية الفرنسي زين الدين زيدان، مهام الأعمال الفنية لدى الفريق خلف الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

 

وقال مسئولو ريال مدريد في بيان رسمي: ” قرر مجلس إدارة نادي ريال مدريد في اجتماعه اليوم الاثنين 11 مارس 2019 إنهاء عقد سانتياجو سولاري مع النادي كمدرب للفريق الأول، وفي الوقت نفسه، عرض ريال مدريد عليه استمرار العمل في النادي”.

 

وأضاف: ” يقدر ريال مدريد العمل الذي قام به سولاري والالتزام والولاء الذي أظهره دائماً لهذا النادي، كما وافق مجلس الإدارة على تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد لريال مدريد في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، حيث وقع عقدًا حتى 30 يونيو 2022″.

 

واختتم مسئولو ريال مدريد بيانهم قائلين إن رئيس النادي “فلورنتينو بيريز” سيظهر أمام وسائل الإعلام مع “زين الدين زيدان” في قاعة الصحافة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

 

مر 284 يومًا، على رحيل الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع الملكي، على حساب ليفربول الإنجليزي.

 

لعب ريال مدريد 27 مباراة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، فاز في 16، وتعادل في 3، وخسر 8 مباريات، وسجل 47 هدفًا، وعليه 32، ويحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

الوسوم

حماد كُوبر



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock