أخبار الرياضة

رسميًا.. عودة أحمد فتحي للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية

تنفس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الصعداء بعدما تمكن أحمد فتحي من المشاركة في المران الأول للفريق الأحمر بالجزائر استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على انضمام أحمد فتحي لبعثة الفريق المتجهة للجزائر على الرغم من تعرضه لكدمة في الركبة خلال المران الأخير للفريق قبل السفر للجزائر، حيث أعلن الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود أنه سيتم عمل اختبار طبي للاعب قبل المران الأول بالجزائر.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأحمر، شارك اليوم في المران الجماعي الأول للفريق في الجزائر، الذي أقيم على ملعب 8 مايو، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف المقبلة.


وأضاف أن فتحي، أدى تدريبات تأهيلية، ثم شارك في المران الجماعي بصورة طبيعية، ليؤكّد جاهزيته للتواجد مع الفريق في مواجهة وفاق سطيف.

وفي العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، يحل الأهلي ضيفًا على نظيره وفاق سطيف على ملعب “8 مايو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان كارتيرون قد قرر استبعاد الثلاثي مؤمن زكريا وناصر ماهر وأكرم توفيق لأسباب فنية، وكذلك الحارس شريف إكرامي تنفيذًا لعقوبة الكاف بإيقافه عن مواجهتي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب دخوله في مشادة مع رجال الإسعاف في مباراة الذهاب أمام هوريا الغيني بدور الثمانية، التي أقيمت على ملعب “28 سبتمبر” بالعاصمة الغينية كوناكري وإنتهت بالتعادل السلبي.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق