آخر الأخبار

مؤمن زكريا يثير الجدل حول رحيله عن النادي الأهلي.. صوره

خلق مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، حالة الجدل حول مستقبله داخل القرعة الحمراء، خاصة وان عقد اللاعب ينتيه بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وكان مؤمن زكريا قد غاب عن مواجهتي الأهلي الأخيرتين أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، ووادي دجلة في الدوري بقرار من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك قبل أن يتم استبعاده أيضًا من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة حرس الحدود غدًا الجمعة.

ونشر مؤمن زكريا صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة مكتوب عليها “أصعب قرار من الممكن أن تقف أمامه هو (أغادر.. ام أحاول مرة أخرى).. للأسف لا مجال للمحاولة”، ويعلق عليها قائلًا: “”المشكلة للأسف أن الناس لا تعرف أين الحقيقة.. مشكلتي مع الأهلي ليست فنية على الاطلاق”.

يذكر أن محمد يوسف المدرب العام في جهاز الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، كان قد أكد غياب مؤمن زكريا عن الفريق خلال الفترة المقبلة له شقين فني وإداري، ولا دخل للمدير الفني في مشكلة اللاعب الإدارية ويحق له الاستفادة من قدراته حتى نهاية عقده الذي يتبقى فيه موسم واحد، طالمًا كان لائقًا فنيًا.

وأضاف يوسف أنه تم تقديم عرض لمؤمن زكريا لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر، وترك له مجالًا للتفكير، مؤكدًا أن الأهلي سيرحب بأي قرار سيتخذه اللاعب سواء بالموافقة أو رفض التجديد.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يتوقع أصحاب المراكز الخمس الأولى في الدوري المصري هذا الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى