آخر الأخبار

رسميًا.. عودة السوبر المصري السعودي بمشاركة الأهلي والزمالك والهلال والاتحاد

اعلن الاتحادي السعودي لكرة القدم عودة إقامة السوبر المصري السعودي بعد التوصل لاتفاق نهائي مع الاتحاد المصري، حيث من المقرر ان تقام البطولة من مباراتين.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن في وقت سابق الغاء اقامة مباراة السوبر المصري السعودي بسبب عدم ملائمة المواعيد التي كانت محددة مسبقًا للأندية الأبطال في البلدين في ظل الارتباطات المحلية والقارية لكل فريق.

وقال لؤي السبيعي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحات لبرنامج “كورة بلدنا” عبر قناة “LTC”: “كان من المقرر إقامة المباراتين يومي 25 و26 يوليو الجاري، إلا أن ارتباط الأهلي بخوض لقاء في بوتسوانا يوم 28 بدوري أبطال إفريقيا، جعلنا نفكر في الغاء الحدث قبل أن نعود ونبحث عن اقتراحات جديدة”.

وتابع: “تم الاستقرار على أن تقام المباراة الأولى في الرياض بين بطلي الدوري في البلدين الهلال والأهلي على كأس جلالة الملك خادم الحرمين الشريفين”.

وأضاف: “بينما ستقام المبارة الثانية القاهرة بين بطلي الكأس الزمالك واتحاد جدة على كأس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي”.

وأتم السبيعي بانه يتم العمل حاليًا على الاتفاق على مواعيد المباراتين وبعد ذلك سيتم تحديد الجوائز المالية، مشيرًا إلى انه سيحضر إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة للتشاور مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بتوصية من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

شاهد أيضًا..

هشام حنفي: «الأهلي على أعتاب التعاقد مع ثنائي مفاجأة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى