آخر الأخبار

رسميًا.. إيتو ينتقل للدوري القطري

أتم نادي قطر القطري التعاقد مع النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة وانترميلان السابق، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية وبداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وكان إيتو قد فسخ تعاقده مع نادي قونياسبور التركي، مؤخرًا، بعد أن كان قد انضم إليه مطلع العام الجاري خلال الانتقالات الشتوية، قادمًا من نادي أنطاليا سبورت التركي.

وقال الحساب الرسمي لنادي قطر القطر عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”: “تسر إدارة شركة نادي قطر لكرة القدم دعوتكم لحضور المؤتمر الصحفي لتقديم النجم العالمي صامويل ايتو والذي سيعقد يوم غدا الثلاثاء الساعه الثامنة مساءً بمقر النادي”.

ويحتل نادي قطر المركز اخامس في دول ترتيب دوري نجوم قطر، برصيد 3 نقاط، بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة، خلف كلًا من السد ولخويا والربان والسيلية.

وسبق إيتو عدد من النجوم العالميين قد لعبوا لنادي قطر القطري أبرزهم: “الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا، والإيراني علي كريمي، والجزائري رابح ماجر، ومواطنه علي بن عربية، والنيجيري جاي جاي أوكوشا، والفرنسي مارسيل دوساييه”.

شاهد أيضًا..

بحضور 70 ألف متفرج.. ميدو يعلن عن مباراة عالمية على الأراضي المصرية

الأهلي يحسم المقعدين الشاغرين في القائمة الإفريقية اليوم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى