آخر الأخبار

رضا عبدالعال يرد بقوة ويفتح النار على مدرب الزمالك

قام رضا عبدالعال المدير الفني السابق لنادي نبروه بالرد على هجوم حمد إبراهيم المدرب المساعد في جهاز إيهاب جلال الذي كان يتولى المهمة الفنية في نادي الزمالك قبل أن تتم إقالته.

وكان حمد إبراهيم قد شن هجوم ناري على رضا عبدالعال بسبب هجومه على المستمر على ايهاب جلال خلال عمله في الزمالك، حيث اتهم مدرب الزمالك السابق عبدالعال بأنه كان يسعى من وراء هجومه هو ان يكون له دور في جهاز الأبيض، مؤكدًا أن جلال ليس مدرب سبوبة.

قال عبدالعال في تصريحات في تصريحاته لفضائية “دي إم سي سبورتس” عبر برنامج “الحريف”: “كنت أول من طرح اسم إيهاب جلال على إدارة الزمالك وعندما استشارني مرتضى منصور قلت إنه أفضل مدرب في مصر”.

وأضاف: “اقترحت على ايهاب جلال في بداية عمله في الزمالك أن يطلب برحيل 4 لاعبين عن الفريق الأبيض هم: باسم مرسي وأحمد الشناوي ومعروف يوسف وطارق حامد، ولكن اذا حدث الأربعة الأن يشاركون مع الفريق وإيهاب جلال يجلس في بيته”.

وتابع: “المدير الفني الذي يتمسك بتواجد النيجيري معروف يوسف في تشكيل الزمالك،اعرف أنه مدرب فاشل”.

واتم: “لا اهدف للعمل في الزمالك لمجرد التواجد، ولكن لن أقبل بتولي مهمة اقل من منصب المدير الفني إذا عرض علي الأمر، وسأختار في الجهاز الفني أعضاء من أبناء النادي مثل عصام مرعي وخالد جلال وأشرف قاسم، ووقتها سيتغير شكل وأداء الفريق تمامًا”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الكشف عن سر عدم مهاجمة مرتضى منصور لإيهاب جلال

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مواجهة برشلونة واشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا

مفاجأة.. خطوة واحدة تفصل انتقال عمار حمدي لبازل السويسري

عبدالحفيظ يتحفظ على قرار «الكاف» حول مواجهة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

شاهد صورة تفضح أزمة البدري وإكرامي قبل مواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى