أخبار الرياضة

رغم تأكيد الجبلاية.. قمة الدوري بين الأهلي والزمالك مهددة بالتأجيل

أصبحت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها في ستاد القاهرة يوم 24 فبراير الجاري مهددة بالتأجيل على الرغم من تأكيد مسئولي الجبلاية على إقامتها في موعدها.

ويعد السبب الرئيسي وراء تهديد إقامة المباراة في موعدها، هو الرفض القاطع من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خوض المباراة في موعدها بداعي إصابة اللاعبين بالإرهاق.

موعد مباراة السوبر المصري

ومن المنتظر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري يوم الخميس المقبل على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي.

مرتضى منصور يرفض خوض قمة الدوري ويوجه رسالة إلى الجنايني

قال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك ” أغلقنا صفحة السوبر الأفريقي، ونبدأ التركيز على الصوبر المصري، وأقول لعمرو الجنايني لن أخوض مباراة الأهلي يوم 24 فبراير حتى لو وقفت على رأسك”.

وأضاف ” أقول ذلك ليس خوفا من الأهلي لكني أخشى على لاعبي الأهلي والزمالك من الإرهاق بعد العودة للقاهرة”.

 

رئيس الزمالك يتحدث عن الفوز بالسوبر الأفريقي

وأضاف مرتضى منصور ” الجماهير كانت لها دورا كبيرا في مباراة اليوم وفي دعم اللاعب، راهنا على باتريس كارتيرون من البداية واستطاعنا أن نفوز على الترجي بثلاثة أهداف بدون محمود عاشور وإبراهيم نور الدين”.

وأضاف ” هزمنا فريقا صعبا وقويا وواحد من أقوى المرشحين للفوز بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري”.

وتابع ” ما فعلنا بعدم حسم قرار اللعب في قطر من البداية تسبب في هز أعصاب لاعبي الترجي وهذا ساعدنا في تحقيق الفوز”.

وكشف رئيس الزمالك، عن عودة بعثة الفريق في الحادية عشر مساء غدا قادمة من الدوحة، مطالبا جماهير الزمالك باستقبال البعثة من مطار القاهرة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن بعثة الفريق ستسافر إلى الإمارات يوم الأثنين المقبل لخوض مباراة كأس السوبر المحلي أمالم الأهلي والمقرر إقامتها على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي يوم الخميس 20 فبراير الجاري.

وأكد مرتضى منصور انه أصر على عودة الفريق إلى القاهرة قبل التوجه إلى الإمارات، وذلك من أجل احتفال اللاعبين باللقب مع الجماهير.

وأتم تصريحاته ” في حال منح الزمالك العدالة التحكيمية يتمكن من تحقيق الفوز بكل البطولات، الزمالك يفوز دائما بتواجد الفيديو”.

الزمالك بطلاً للسوبر للمرة الرابعة في تاريخه

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الترجي بنتيجة 3-1، ليحصد اللقب أعوام 1994 و1997 و2003 و2020.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق