فن و مشاهير

منى زكي تكشف عن طريقة تعاملها مع ابنتها لي لي في سن المراهقة

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صورة الفنانة الممثلة منى زكي وابنتها لي لي بعد أن أصبحت شابة جميلة.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها، ونالت الصورة على الكثير من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمال ابنتها مؤكدين أنها تظهر كشقيقتها الكبرى وليست والدتها، فعلق بعض المتابعين قائلا:”دي كأنها أختك مش بنتك”.

وكشفت الفنانة الممثلة منى زكي، خلال تصريحات صحفية عن طريقة تعاملها مع ابنتها لي لي، قائلة:إنها لا تتبع أسلوب الضرب كعقاب لأولادها إطلاقا، وترفضه بشدة، فهي تتعامل بعقل وحكمة أكثر من التعامل بالشدة، موضحة أن الموقف هو الذي يفرض عليها أسلوب التعامل.

وأضافت منى زكي قائلة: «أنها ذات مرة وجدت ابنتها تخبئ الطعام حتى تخبرها أنها أكلته، ووقتها أدركت أن عليها أن تُعلم ابنتها أن أهم شيء هو الصراحة بينهما والاهتمام بلغة الحوار وليس الكذب، وبالفعل فهما يتبعان هذا المبدأ حتى الان، فهما صديقتان وتساعد “لي لي” والدتها في تربية شقيقيها الأصغر “سليم ويونس”».

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة منى زكي كانت قد شاركت في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لدورته الثانية.

يُذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أقيمت في مدينة الغردقة في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، وإمتدت من 20 وحتى 28 سبتمبر الماضي، بإشراف وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.

وشارك في حفل الإفتتاح عدد كبير من نجوم الفن منهم عادل إمام، ويسرا، ونادية الجندي، ولبلبة، ومنة شلبي، وريهام عبدالغفور، وحنان مطاوع، وشيرين رضا، وعزت أبو عوف، وزوجته وشقيقته مها أبو عوف، ودينا الشربيني، ونيللي كريم، وريهام حجاج، وإنجي المقدم، وسميرة سعيد ونجلها، وعدد من النجوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى