آخر الأخبار

رمضان صبحي يرفض عرض إيطالي ويفضل هذا النادي

أكد نادر شوقي، وكيل اللاعب رمضان صبحي، أن اللاعب رفض العرض المقدم من جانب فريق أودينيزي الإيطالي، وأعرب عن رغبته في البقاء داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأنه من أقوى الدوريات العالمية.

وأشار نادر شوقي، خلال تصريحات إذاعية أجراها لبرنامج “ستاد الهدف”، أن رمضان صبحي أكد له عدم رغبته في الرحيل عن الدوري الإنجليزي، كما وأن عرض أودينيزي الإيطالي كان مقدمًا للنادي الأهلي في البداية مع عرض ستوك سيتي الإنجليزي، ووافق اللاعب ومجلس إدارة الأهلي وقتها على العرض الإنجليزي خاصة بعد رغبة اللاعب والمقابل المادي المقدم من ستوك سيتي.

وأضاف نادر شوقي، أن هناك حديث حول اهتمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، باللاعب رمضان صبحي، إلا أن كل هذه الأنباء لم تترجم إلى فعل، فلم يقدم ليفربول أية عروض رسمية حتى الآن لفريق ستوك سيتي أو لرمضان صبحي.

وأوضح نادر شوقي، أن اللاعب رمضان صبحي، في حال عدم انتقاله لأي فريق داخل البريميرليج بعد تأكد هبوط ستوك سيتي في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشب”، سيفضل البقاء داخل ستوك سيتي لرغبته في خوض التحامات جديدة مع الفريق.

ويستعد رمضان صبحي لخوض مواجهة ودية قوية مع منتخب مصر الليلة، في تمام الثامنة مساءًا أمام منتخب اليونان، في إطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

شاهد أيضا:

أبرزهم| ودية الأهلي و10 مواجهات دولية.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى