أخبار الرياضة

الأهلي يضم رمضان صبحي على سبيل الإعارة .. والقيعي يكشف تفاصيل الصفقة

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع أحد الطيور المهاجرة، الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب المارد الأحمر السابق قادمًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأعلن عدلى القيعى مستشار التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي إتمام الصفقة، مشيرًا إلى اقتراب إعلان الأهلي و هدرسفيلد عن عودة صبحي بشكل رسمي.

وقال عدلي القيعي خلال ظهوره عبر قناة الأهلي : “نادر شوقي ساعدنا كثيرًا فى الملف الذي عملنا عليه منذ مدة ورغبتنا فى عودة رمضان صبحي للأهلي”.

وأضاف : ” رمضان لعب الدور الأكبر فى عودته للقلعة الحمراء، فهو كان مصرًا على العودة من جديد “.

وتابع حديثه قائلا: “هدرسفيلد تاون رفض تماما ترك رمضان نهائيًا، كذلك رفض إعارته لمدة أكثر من 6 أشهر، وسنتحدث عن زيادة مدة الإعارة بعد ذلك”.

واستمر في حديثه قائلا: ” رمضان صبحي لاعب كبير ويعرف الأهلى جيدًا، لذا قبلنا الإعارة لمدة 6 والنادي فى حاجة لخدماته، فنحن على أعتاب تحديات كبيرة خلال الـ 6 أشهر المقبلة”.

وشدد ” بطولة إفريقيا هدفنا الأساسي مع وجود تحديات عديدة مثل لقب السوبر المصري والبطولات المحلية “.

وأكد القيعى على أن الصفقة لم يتم حسمها واقترابها من النادي إلا أمس الأربعاء، سبب الاختلاف على المقابل المادى ومدة الاستعارة.

وأختتم حديثه قائلًا : ” أرسل لنا النادي الإنجليزي العقود وحققنا له كافة متطلباته في العقد، مشيرًا إلى أن إصرار رمضان على العودة ساعد الأهلى كثيرًا”.

يُذكر أن مبلغ استعارة رمضان للنادي الأهلي بلغ حوالي٨٠٠ ألف جنيه استرليني.

وشارك صبحي قبل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ستوك سيتي في 74 مباراة مع الأهلي.ساهم خلالها فى 32 هدفًا بواقع تسجيل 17 هدفا وصنع 15 آخرين.

جدير بالذكر أن رمضان هو الصفقة الرابعة للاهلى لدعم صفوف الفريق الأول فى الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعد ضم محمد محمود من وادي دجلة، محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة لمدة أربع سنوات ونصف، وأخيرًا ضم المارد الأحمر الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى