آخر الأخبارأخبار الرياضة

رونالدو يرحب بانتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

رحب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بانتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوف فريق السيدة العجوز عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكانت تقارير إنجليزية قد أفادت رغبة يوفنتوس في التعاقد مع الدولي المصري، حيث سيقدم عرضا مغريا قدره 200 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي.

وأبدى النجم البرتغالي موافقته لإدارة يوفنتوس على التعاقد مع محمد صلاح، في صفقة ستجعل الدولي المصري ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد نيمار دا سيلفا الذي انتقل منذ موسمين إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وكان رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس في الصيف الماضي قادما من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

ويتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي مقابل 18 هدفاً، أما محمد صلاح فيتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً متساوياً مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ويأمل الدولي المصري في حصد لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب متساويا مع مانشستر سيتي برصيد 65 هدفاً لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى