أخبار الرياضة

رونالدو يشارك في تعادل البرتغال ضد أوكرانيا

رونالدو يشارك في تعادل البرتغال ضد أوكرانيا

رونالدو يشارك في تعادل البرتغال ضد أوكرانيا، حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

رونالدو يشارك في تعادل البرتغال ضد أوكرانيا

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في التشكيل الأساسي لبرازيل أوروبا بعد غياب عن الفريق دام 9 أشهر.

وخاض رونالدو المباراة كاملة مع منتخب البرتغال لأول مرة منذ مشاركته أمام أوروجواي في المباراة التي جمعت المنتخبين في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018 والتي انتهت بفوز أوروجواي بهدفين لهدف.

البرتغال ضد أوكرانيا
البرتغال ضد أوكرانيا

ترتيب المجموعة

حصد كل فريق نقطة واحدة في بداية مشوارهما في التصفيات، بينما تغلب منتخب لوكسمبورج على ليتوانيا بهدفين لهدف ليتصدر جدول الترتيب.

البرتغال ضد أوكرانيا
البرتغال ضد أوكرانيا

أخبار تهمك

تعرف على موعد رجوع كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال

أعلن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الإثنين، عن موعد رجوعه للمشاركة مع منتخب بلاده، بعدما غاب منذ فشل المنتخب البرتغالي فى الصعود لـ دور الـ 8 من كأس العالم بروسيا 2018 الصيف الماضي.

وأكد رونالدو أن موعد عودته ليس بيده، وأنه تحت أمر مدرب الفريق فرناندو سانتوس، ولكن عودته اصبحت وشيكة وفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية”.

وصعد منتخب البرتغال إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي، فى ظل غياب ثاني أفضل لاعب في العالم 2018.

وقال صاحب الـ 33 عامًا عن تتويج لوكا مودريتش زميله في ريال مدريد بلقب أفضل لاعب في العام 2018 وحصده الكرة الذهبية: ” الفوز بالبطولات الجماعية يجعلك دائمًا تحصد الجوائز بسهولة”.

أخبار متعلقة

منتخب البرتغال يسخر من عبدالله السعيد.. فيديو

ريال مدريد يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال.. صورة

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق