أخبار الرياضة

ريال مدريد يتوج بالسوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو

توج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب كأس السوبر عقب الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل للريال داني كارفخال ورودريجو ومودريتش وراموس بينما أحرز لأتلتيكو مدريد الللا

أولى تهديدات المباراة كانت في الدقيقة التاسعة عن طريق لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الذي سدد كرة قوية لكن الحارس أوبلاك يتصدى للكرة بثبات لتظل النتيجة سلبية.

فريق أتلتيكو مدريد انتظر حتى الدقيقة 14 حيث هدد مرمى كورتوا عن طريق تسديدة من جواو فيليكس لكن تمر بجوار القائم.

موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد كاد أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 15 بعد تمريرة كوريا حاول مهاجم الأتليتي مراوغة كورتوا ليسقط مهاجم “الروخيبلانكوس” مطالبًا بركلة جزاء.

ريال مدريد ظهر خطورته في الدقيقة 39 عن طريق ميندي الظهير الأيسر للفريق الملكي ليسدد كرة قوية تجد أوبلاك الذي يتواجد في المكان المناسب.

الريال حاول أن يدرك الهدف الأول عن طريق لاعبه يوفيتش في الدقيقة 50 من زمن أحداث المباراة بعدما سدد كرة قوية على الجهة اليسار من المرمى لتمر بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 66 أخطر فرص المباراة من جانب ريال مدريد بعدما أرسل يوفيتش عرضية تصل إلى فالفيردي المتواجد أمام الشباك لكنه يهدرها بطريقة غريبة بعدما لعب الكرة برأسة لتصطدم بركبته إلى خارج المرمى.

الدقيقة 79 حاول موراتا أن يزور شباك ريال مدريد بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لكن كورتوا يحولها لركنية.

وشهد الوقت الإضافي إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين وسط فرص متبادلة، كان أخطرها في الدقيقة 115 بعدما انفرد ألفارو موراتا بالمرمى قبل أن يعرقله فيديريكو فالفيردي ويحصل على بطاقة حمراء.

في الدقيقة 107 ركلة ركنية من يمين الملعب لمصحلة فريق أتليتكو مررها بارتي إلى داخل منطقة الجزاء تصدي لها كورتوا ومرت إلى موراتا الذي سددها علي المرمي ليتصدي لها كورتوا بالقدم وتخرج ركلة ركنية آخري.

في الدقيقة 110 أوبلاك يتصدي بشكل رائع لتسديدتين متتاليتين من ماريانو ومن مودريتش علي التوالي من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 115 إنفراد بالمرمي بشكل كامل من موراتا وتدخل عنيف من فالفيردي والحكم يحتسب خطأ وبطاقة حمراء لفالفيردي.

في الدقيقة 120 تسديدة قوية من مودريتش من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بتوماس بارتي وعادت إلى خارج منطقة الجزاء.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق