أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في مباراة من العيار الثقيل وبعد انقضاء فترة التوقف الدولي يدخل فريق برشلونة مواجهة قوية امام نظيره اشبيلية مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة اليوم لمحو آثار آخر أربع مباريات له بالدوري الإسباني التي فشل فيها في تحقيق الفوز، وبدأت بالتعادل أمام جيرونا على ملعب الكامب نو بهدفين لمثلهما، ثم الخسارة المفاجئة أمام ليجانيس بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق التعادل في مواجهتيه الأخيريتين أمام أتليتك بلباو بالكامب بهدف لمثله، وبنفس النتيجة أمام فالنسيا خارج أرضه على ملعب الميستايا.

وفي المقابل يدخل النادي الأندلسي اللقاء لتأكيد تفوقه هذا الموسم، وتحقيق المفاجأة الثانية بالدوري الاسباني بالفوز على الفريق الكتالوني كما فعلها من قبل في الجولة السادسة أمام ريال مدريد، عندما أكرم ضيافة الفريق الملكي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “الكامب نو” معقل برشلونة، مواجهة الفريق الكتالوني أمام اشبيلية في تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت في قمة الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل اشبيلية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة، خلف المتصدر ديبورتيفو ألافيس برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الاسبانية، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 3” لإذاعة المباراة على أن يتولى التونسي عصام الشوالي  التعليق على المباراة.

ويواجه برشلونة أزمة قوية على مستوى الخط الدفاعي بعد الإعلان عن إصابة مدافع الفريق الكتالوني توماس فيرمايلين مع منتخب بلجيكا، وتأكد غيابه لقرابة الشهرين، بالإضافة إلى استمرار غياب الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب الإصابة التي كان تعرض لها مؤخرًا، ليصبح ارنيستو فالفيردي مدرب البارسا مجبرًا على اللعب ببيكيه الذي يشهد مستواه تراجعًا كبيرًا والفرنسي الآخر لينجليب القادم مؤخرًا الصيف الماضي للبلوجرانا في خط الدفاع مع عدم وجود بديل مناسب للثنائي على الدكة خلال المواجهات القوية المقبلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى