آخر الأخبار

ريال مدريد يفرط في لاعبه بسبب نجم الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، تفاصيل خاصة بشأن تفريط ريال مدريد، في نجم الفريق، النفاثة الويلزية، جاريث بيل، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لصالح فريق تشيلسي الإنجليزي بالتراضي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “آس” خلال تقريرها، اليوم الأحد، فأن إدارة ريال مدريد، تستعد للتفريط في جاريث بيل، ودفع مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو خلال ميركاتو الصيف المقبل، للظفر بخدمات اللاعب إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن جاريث بيل، لن يستمر كثيرًا مع ريال مدريد، خاصة في حالة استمرار زين الدين زيدان في منصه كمدرب للفريق الملكي، وأكدت أن زيدان علاقته بجاريث بيل باتت متوترة كثيرًا، وظهر ذلك خلال مباراة باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي، بعدما رفض الدفع بجاريث بيل رغم جاهزيته عن كريم بنزيما.

كما استدلت الصحيفة الإسبانية، على صورة لجاريث بيل، وهو يجلس على مقاعد البدلاء بوجه عبوس، خلال مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مؤكدة، أن زيدان لم يمنح الثقة للاعب الويلزي بعد عودته من الإصابة مؤخرًا، حيث لم يشارك في مباراة بشكل أساسي حتى الان.

ويستعد ريال مدريد، لخوض مباراة هامة وثأرية امام ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الليجا الإسبانية، ويسعى الفريق الملكي لمصالحه جماهيره خاصة بعد تدهور نتائجه في الدوري الإسباني مؤخرًا، ووقوفه في المركز الرابع لأول مرة.

كما يستعد الميرينجي، لخوض مباراة الإياب، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء في باريس، يوم 6 ماري المقبل، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى