فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة اسمها على شكلها وحفيدة نجم قدير.. من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل صورة لطفلة ومرفقة بتعليق وهو: هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة اسمها على شكلها وحفيدة نجم قدير.. من هي؟، مما أثار الجدل بين الجمهور.

وبعد البحث، تبين أنها الفنانة جميلة عوض حفيدة الفنان القديم محمد عوض.

احتفلت الفنانة جميلة عوض بعيد ميلادها، في 6 أبريل عام 1991، ولدت في مصر، وترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض، ووالدتها الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض.

بدأت جميلة عوض مشوارها الفني عام 2015، حيث لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض مسلسل «تحت السيطرة» في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني، وشاركت في بطولة عدة مسلسلات أخرى منها و«لا تطفئ الشمس» و«جريمة شغف» و«لازم أعيش».

كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام آخرها «بنات ثانوي»، حصلت على البطولة المطلقة لمرة لواحدة من خلال قيام ببطولة حكاية درامية ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا “، وأكدت في حوار فني أنها اعتادت من صغرها التردد على أماكن التصوير، حيث كانت تذهب إلى والدها في الاستديو عقب إنتهاء يومها الدراسي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى