أخبار الرياضة

زيدان يتحدث عن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريـال مدريد الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، من أفضل اللاعبين في تاريخ الفريق الملكي، خلال السنوات الماضية.

 

وانتقل كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، مقابل 112 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة فجرت عالم الساحرة المستديرة.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن للإعلان عن توليه الأعمال الفنية في الملكي: ” كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد .. ولكن ليس لدينا وقت للحديث عن ذلك الآن”.

 

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الاثنين، بشكل رسمي تولية الفرنسي زين الدين زيدان، مهام الأعمال الفنية لدى الفريق خلف الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

 

وأجاب زيدان عن سؤال، هل سيعود رونالدو أيضًا؟: ” هذه ليست قضية اليوم، لدينا 11 مباراة متبقية، ثم سنرى في السنوات المقبلة، كلنا نعرف رونالدو أنه تاريخ هذا النادي، وواحد من الأفضل، لكن اليوم ليس للحديث عن هذه الأمور”.

 

واختتم زيدان تصريحاته قائلاً: ” كريستيانو رونالدو، رحل عن ريال مدريد، ولا أحد يستطيع أن يغير التاريخ، لقد كان أفضل اللاعبين في القلعة البيضاء طوال السنوات القليلة الماضية”.

 

مر 284 يومًا، على رحيل الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع الملكي، على حساب ليفربول الإنجليزي.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق