آخر الأخبار

زيدان يرفض المقارنة بين محمد صلاح ورونالدو قبل نهائي دوري الأبطال

رفض المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الحديث عن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال.

ويستعد ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال زيدان في مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء، للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا: “لن اتحدث عن الفريق المنافس، فلا اعلم ما يشعرون به الأن، ولكن أؤكد أننا لدينا حماس ورغبة كبيرة من اجل تحقيق اللقب وسنبذل كل مافي وسعنا لتحقيق ذلك”.

وعن التشكيل المتوقع أن يخوض به الريال المواجهة، قال: “لن اخبركم به بطبيعة الحال، إن كنت اعلمه من الأساس، ولكن من المؤكد أن هناك لاعبين سيبدأون المباراة على دكة البدلاء وآخرون سيتم استبعادهم منها”.

وعن رونالد ومقارنته بمحمد صلاح قال المدرب الفرنسي: “”أنا لديّ رونالدو في فريقي، وأتكلم فقط عن اللاعبين الذين أمتلكهم”.

واختتم متحدثًا عن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قائلًا: “لا أعرفه على المستوى الشخصي فلم اتحدث معه من قبل، ولكن عمله مع ليفربول ومن قبله مع بروسيا دورتموند وما حققه في الدوري ودوري أبطال أوروبا يجبرنا على احترامه كواحد من المدربين الخبراء”.

شاهد أيضًا..

مارسيلو يرفض اختذال ليفربول في محمد صلاح فقط

البدري على أعتاب التدريب في الدوري السعودي الموسم المقبل

بعد ناشئ الزمالك.. سموحة يضم لاعب الأهلي رسميًا

مدرب الأهلي: «متمسك برأيي.. عبدالله السعيد ملوش بديل»

«نقطة خلاف» تنذر بفشل مفاوضات الأهلي مع دياز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى