آخر الأخبار

زيدان يكشف عن وجهته في الموسم المقبل

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن وجهته المقبلة عقب اعتذار عن الاستمرار في منصب المدير الفني في نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أرووبا على حياب ليفربول.

وفي مؤتمر صحفي ظهر اليوم أعلن زيدان وبجواره فلورينتينو بيريز رئيس النادي رحيله عن تدريب ريال مدريد، مؤكدًا ان قراره لا يتعلق بما يدور حول مصير كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي، وأنه فضل ترك المهمة لأنه لا يرى أن لديه الجديد ليقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر قال زيدان: “أنا أحب ريال مدريد والرئيس إلى حد كبير، لقد اتخذت قرار عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد في لحظة صعبة”.

وعن وجهته في الموسم المقبل تحدث زيدان قائلاً: “أنا لن أدرب أي فريق في الموسم المقبل، ولن أتفاوض في أي عرض قادم من أجل التعاقد معي”.

ما أن فجر الفرنسي زين الدين زيدان مفاجأته وأعلن رحيله عن تدريب الميرينجي حتى خرجت العديد من التقارير تتنبأ بالمدرب الجديد للفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، حيث تم ترشيح عدد من الأسماء أبرزها، ماوريسيو بوتشيتينو. توتنهام الانجليزي، ويواكيم لوف منتخب المانيا، ويورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي، وأرسين فينجر المدرب السابق للارسنال، وجوتي هيرنانديز مدرب شباب ريال مدريد.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أشارت خلال الفترة الماضية أن زيدان مهدد بفقد مقعده في مركز المدير الفني لريال مدريد حال فشله في تحقيق لقب دوري الأبطال خاصة بعد الفشل في تحقيق أي من البطولات المحلية الدوري الإسباني أو الكأس، ليأتي القرار الذي اتخذه المدرب الفرنسي كمفاجأة صدمة خاصة بعد تحقيق اللقب الأوروبي الأكبر.

شاهد أيضًا..

أسباب استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد..  و5 مدربين مرشحين لخلافته

رسميًا.. زيدان يعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة سارة عن محمد صلاح

وفاة نجل محمد فضل مدير تعاقدات النادي الاهلي

من بينها قرار خاص برامي ربيعة.. 8 قرارات قوية لمجلس إدارة النادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى