آخر الأخبار

زيدان ينهي الجدل حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد

زيدان يرفض أي لاعب خلال انتقالات يناير

أنهى زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، الجدل المثار مؤخرًا حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية عن تواجد رامي عباس وكيل محمد صلاح في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الإجتماع مع إدارة ريال مدريد، للتفاوض حول انتقال النجم المصري لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ديبورتيفو لاكورونيا أنه لن يدعم صفوف فريقه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مبرراً بأن الفريق لا يحتاج إلى تدعيمات ولاعبي الملكي قادرون على سد فجوة الغيابات.

وتابع أن خطة الفريق لن تتغير بسبب الإصابات التي ضربت عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، مؤكداً:”نحن لن نتعاقد مع أي لاعب في الانتقالات الحالية”.

يأتي تصريح زيدان ليؤكد ما ذكرته صحيف “صن” البريطانية بأن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أبدى رغبته لرامي عباس وكيل محمد صلاح في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عاماً، مقابل مبلغ 62 مليون جنيه إسترليني فقط، وألا تزيد قيمة الصفقة على ذلك المبلغ، وذلك خلال الانتقالا الصيفية المقبلة، وليس في الميركاتو الشتوي الحالي.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد غداً  نظيره ديبورتيفو لا كورونيا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني

شاهد أيضًا..

صلاح محسن يكشف ملامح وجهته المقبلة

الجحيم ينتظر حسام حسن بعد إشارته الخارجه أمام بتروجيت

مفاجأتان في قائمة الأهلي للثأر من مصر المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى