أخبار الرياضة

زيدان: منتخب قطر سيكون أضحوكة كأس العالم.. وأبوتريكة الأنسب لمنتخب مصر

تقابل الرحالة أحمد حجاج، الملقب بحجاجوفيتش، مع أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، مشيرًا إلى رفضه تدريب منتخب قطر وتوقع نجاح محمد أبوتريكة، لاعب الأهلى السابق فى حال تدريبه لمنتخب مصر.

وكتب حجاجوفيتش على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:
“أكد زين الدين زيدان في لقاء خاص مع صديقه حجاجوفيتش إنه لن يدرب منتخب قطر مهما دفعوا له و مهما كانت التسهيلات و المغريات … و إن كل دي إشاعات لا أساس لها ..و قال إنه مش بالسذاجة إنه يدرب منتخب حيبقي أضحوكة كأس العالم اللي جاي … إلا لو بجد إشتروا أحسن لاعيبة في العالم و أدوهم الجنسية القطري عشان يلعبوا بإسم قطر و دي حتبقي بردو أضحوكة للعالم..و لما حجاجوفيتش سأل زيدان عن أحسن واحد يدرب منتخب مصر و يعمل بيه نتايج حلوة أوي في كأس العالم اللي جاي … رد من غير تفكير و قال أبوتريكة”

وربطت العديد من التقارير الصحفية تدريب منتخب قطر خلال كأس العالم 2022 بزيدان أو بيب جوارديولا المدرب الحالي لنادي مانشستر سيتي.

يُذكر أن محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر ومحلل قنوات بي ان سبورت، واحدًا من أهم لاعبي الكرة المصرية عبر تاريخها، وسبق له تحقيق كأس الأمم الأفريقية مرتين مع المنتخب المصري، وحقق الكثير من الإنجازات مع النادي الأهلي.

وشهدت الأيام الماضية قيام زين الدين زيدان بزيارة دبي، لقضاء إجازة شتوية برفقة زوجته وأبنائه الأربعة.

من جانبه، شارك حارس مرمى فريق دينامو موسكو، الروسي أنطون شونين، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، مع زيدان.

وقال وفقًا لموقع RT الروسي : “لقد تدربنا بشكل جيد مع زين الدين زيدان. إنه لاعب ومدرب كرة قدم عظيم!. حتى بعد نهاية مسيرته الاحترافية، يتدرب باستمرار ويحافظ على لياقته البدنية بشكل رائع”.

جدير بالذكر أن زيدان سيكون خيار رئيسي أمام قلعة أولد ترافورد، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة لتدريب الفريق خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

أكد زين الدين زيدان في لقاء خاص مع صديقه حجاجوفيتش إنه لن يدرب منتخب قطر مهما دفعوا له و مهما كانت التسهيلات و المغريات…

Gepostet von ‎Ahmed Haggagovic – أحمد حجاجوفيتش‎ am Mittwoch, 26. Dezember 2018

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى