آخر الأخبار

ساويرس: «الجونة مش للبيع.. رغم إن أنا أهلاوى»

أكد رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، عدم وجود نيه لبيع نادي الجونة، الفترة المقبلة، متعهدًا بعدد من المفاجآت القوية للفريق الساحلي خلال الموسم المقبل.

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، حول بيع نادي الجونة وعدد من الأندية الأخري لمستثمرين عرب، على غرار ما حدث مع نادي الأسيوطي الذي تم بيعه وتحويل اسمه لبيراميدز أو الأهرام سبورت.

ودون “ساويرس” على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “الجونة مش للبيع … و ان شاء الله هتشوفوا مفاجأت …رغم إن أنا أهلاوى”.

وشهدت الأيام القليلة الماضية صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمرين السعوديين لم يعلن اسمه حتى الأن، حيث تم تغيير اسم النادي لـ “الأهرام سبورت”، ويتم العمل الأن من مسئوليه الجدد على تدعيم الفريق بالنادي بأكثر من لاعب مميز.

يذكر أن نجيب ساويرس كان احد الداعمين الرئيسيين رفقة رجل الأعمال الآخر أحمد أبو هشيمة، لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، الذي كان ينافس محمود الخطيب على رئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات الأخيرة التي أقيمت أواخر نوفمبر الماضي.

شاهد ايضًا..

بالتردد.. 7 قنوات فضائية تنقل منافسات دور الـ 16 من كأس العالم مجانًا

إنتر ميلان يكشف حقيقة مفاوضاته لتريزيجيه

بيراميدز يعلن التعاقد مع «ملهم جوارديولا» في منصب المستشار الفني

انطلاق دور الـ 16.. مواعيد مباريات اليوم السبت في مونديال روسيا والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى