أخبار الرياضة

سبب إزالة صورة كريستيانو رونالدو من على غلاف لعبة “فيفا 19”

فى واقعة مثيرة للجدل، إزالت شركة “إي أيه سبورتس” الأمريكية، صورة الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو من على غلاف النسخة الجديدة من اللعبة فيفا 19، والتي صدرت تزامنًا مع عودة مباريات دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن رونالدو هو الوجه الرئيسي للعبة فى هذا الموسم، قررت “إلكترونيك آرتس” إزلة الصورة دون تبرير الفعل.

وتواجد رونالدو لاعب اليوفنتوس بجانب البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على وجه غلاف اللعبة منذ صدورها.

وشاركت الشركة النسخة الجديدة من اللعبة مع عودة ليالي الأبطال، وزينت الغلاف بتواجد الثلاثي نيمار، والأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، والبلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولم يشهد هذا الموسم مشاركة الثنائي ديبالا ودي بروين بشكل أساسي فى العديد من المباريات، كذلك سيشهد الدور المقبل غياب نيمار عن المواجهات بسبب الإصابة.

وأكدت الشركة فى وقت سابق على مراقبتها الاتهامات الموجهة ضد الدون بشأن اتهام رونالدو باغتصاب سيدة أميركية عام 2009، وحثت الواقعة حسب الصحف فندق بمدينة لاس فيغاس.

وأن مثل هذه القضايا تلعب دور بارز فى وضع سياسات الشركة، وأنها بصدد التخلي عن وجه رونالدو فى الغلاف.

وفى تغريدة عبر حسابه على تويتر علق ديبالا قائلًا : “حلم تحقق”، بينما كتب نيمار: “داخل اللعبة وعلى الغلاف”.

وتلقى رونالدو صدمة قوية ، بعد إعلان والدته دولوريس أفييرو عن تجدد معاناتها مع مرض سرطان الثدي، على الرغم من شفائها قبل عدة سنوات.

ويشهد مساء الثلاثاء عودة المواجهات المثيرة ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي باريس سان جرمان، ويستضيف روما الإيطالي بورتو البرتغالي.

ويحتل كريستيانو رونالدو جدول صدارة هدافي الدوري الإيطالي بـ17 هدفًا، بفارق هدفًا عن فابيو كوالياريلا.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى