فن و مشاهير

تنمّرت عليها.. تسريب تسجيل لفنانة شهيرة تهاجم نرمين الفقي.. لن تتخيل ماذا قالت عنها!

تصدرت مؤخرًا الفنانة نرمين الفقي، محركات البحث إثر الشائعة التي دارت حولها خلال الأيام الماضية بارتباطها بأحد رجال الأعمال، وهي الشائعة التي نفتها الفنانة جملة وتفصيلا.

مريم فخر الدين تسخر من نرمين الفقي

بمناسبة تصدر نيرمين الفقي التريند خلال هذه الأيام، كان لها واقعة شهيرة مع الفنانة مريم فخر الدين حين ما سخرت الأخيرة منها ورفضت نيرمين الرد عليها.

مع بداية القرن الجديد، ظهرت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين في مقابلة تليفزيونية مع إحدى القنوات العربية للحديث عن رأيها في قيام نيرمين الفقي بإعادة تجسيد دور «الأميرة إنجي»، صاحبة الابتسامة والوجة المشرق والجمال الطاغي في مسلسل حمل اسم «رد قلبي» وهو نفس الفيلم الذي قدمته مريم فخر الدين.

حين ما سألت مريم عن نيرمين الفقي فى برنامج قالت «المسلسل وحش أوي أوي، كل حاجة فيه وحشة من أداء وإخراج، البرانيط اللي كانت لبساها كتير أوي، أنا ملبستش ولا بورنيطة، لأنه كان في أواخر عام 1952، وقت الثورة، إحنا كنا بنجيب البرانيط من أوروبا، وعام 1939 قامت الحرب في أوروبا، هيعملوا برانيط تلبسها الست إنجي ولا هيقتلوا في بعض، طبعا كانوا بيحاربوا ولا بيفكروا في الصناعة وبعدها بنوا بلادهم».

وتابعت: «لبس الشابوة كان غلط، نرمين الفقي كانت تخينة، أنا كنت زي البرص، مفيش واحدة تاكل حلة محشي وتروح تمثل مشهد رومانسي بعد كدة، عز الدين ذو الفقار نبه عليا مقولش أي كلمات فيها حروف ض-ع-ح-خ ، عشان كده المسلسل طلع وحش».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى