آخر الأخبار

عمرو سعد لمنفذي حادث حلوان:أحنا مش هنسيب مساحة للكلاب الضالة تعيش بينا

أشاد الفنان عمرو سعد بالموقف البطولي الذي قام به أحد شهود واقعة حادث كنيسة حلوان وهو “عم صلاح” وذلك عندما أخذ السلاح من يد إرهابي كنيسة حلوان وضربه على رأسه وكتب سعد، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “عم صلاح والنَاس الجدعان اللي طاردوا الإرهابيين في شوارع حلوان وصلوا رسالة مهمة قوي للعالم”.

وأضاف سعد: “المصريين مش هايسيبوا مساحة للكلاب الضالة تعيش بينهم، والإرهاب هيفشل في بلدنا لا محال، ومصر ساعة الجد دمها واحد مسلمها مسيحي ومسيحها مسلم، الشكر للأبطال والمجد للشهداء”.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد 9 وإصابة 5 آخرين في هجوم مسلح، على كنيسة “مارمينا” بحلوان أمس، وتمكنت قوات الأمن من قتل إرهابي شارك في الهجوم، وشُكلت غرفة عمليات يتابع خلالها القائم بأعمال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تفاصيل الحادث، مع وزيري الداخلية والصحة.

عمرو سعد علي سيد ،ممثل مصري، نشأ بحي السيدة زينب في مدينة القاهرة منذ ولادته في عام 1971، وتخرج في قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية.

بدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، وفي مرحلة متقدمة توجه لمكتب المخرج يوسف شاهين وقابله خالد يوسف وطلب منه صورة شخصية، وكانت البداية بتقديم دورين مساعدين في فيلمي “المدينة” مع المخرج يسري نصر الله، و”الآخر” ليوسف شاهين، ثم قدم بعدها دورًا بارزًا في فيلم “خيانة مشروعة”.

وبدأ بعدها في أدوار البطولة في السينما عام 2007 في فيلم “حين ميسرة”، وتلاه فيلم “دكان شحاتة” مع المخرج خالد يوسف، وبعدها واصل بطولاته السينمائية من خلال فيلم “الكبار” باﻹضافة إلى فيلمي”حديد، ريجاتا” الذي تعاون من خلالهما مع المنتج محمد السبكي، وفيلم “مولانا” المقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الصحافي إبراهيم عيسى.

ومثلما قام بالبطولة في السينما، شارك أيضًا بالبطولة في الدراما التليفزيونية أيضًا منذ عام 2010، وكان أول مسلسل من بطولته هو “ذئاب الجبل”، باﻹضافة إلى الجزئين الأول والثاني من مسلسل “شارع عبدالعزيز” ومسلسلي “خرم إبرة، ولد فضة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى