أخبار الرياضة

سولاري يستبعد إيسكو من قائمة ريال مدريد لهذا السبب

الأرجنتيني سانتياجو سولاري يستبعد إيسكو ألاركون صانع ألعاب الفريق من القائمة التي ضمت 19 لاعباً استعداداً لمواجهة بلد الوليد اليوم، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

سولاري يستبعد إيسكو ألاركون صانع ألعاب الفريق من قائمة مباراة اليوم لأسباب تأديبية حيث كشف ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأخير الذي سبق مباراة اليوم.

 

سولاري يستبعد إيسكو ويفتح النار عليه

انتقد سولاري إيسكو خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال:” إيسكو يتم التعامل معه بشكل تأديبي داخلي، للعب أي مباراة أولا يجب عليك أن تكون بشكل صحي جيد ومن ثم الطريقة التنافسية”.

سولاري يستبعد إيسكو من قائمة مباراة بلد الوليد بسبب مشكلة تأديبية، ولم يكتف بذلك بل وقام المدرب الأرجنتيني بإرفاق تقرير ضد اللاعب أيضاً.

الشكوك تتزايد حول مستقبل إيسكو مع ريال مدريد

سولاري مهدد بالرحيل عن منصبه

أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن مباراة بلد الوليد قد تكون الأخيرة للأرجنتيني سانتياجو سولاري مع ريال مدريد بعد تراجع نتائج الفريق خلال المباريات الماضية.

وودّع ريال مدريد بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا كما أن فرصة المنافسة على الدوري الإسباني ازدادت صعوبة بعد وصول فارق النقاط بين ريال مدريد صاحب المركز الثالث وبرشلونة المتصدر إلى 15 نقطة قبل مباراة اليوم.

سولاري يتعاقد مع ريال مدريد حتي 2021 .. تعرف علي قيمة راتبه

توتر العلاقة بين سولاري وإيسكو

توترت العلاقة بين سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق وإيسكو ألاركون صانع ألعاب الفريق منذ توليه تدريب الفريق، وتم استبعاده من أغلب المباريات منذ تولي سولاري قيادة الفريق.

إيسكو شارك في 26 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات وسجل 4 أهداف فقط وصنع هدف وحيد طوال مشاركاته في 294 دقيقة فقط.

ترتيب جدول الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة خلف برشلونة المتصدر برصيد 63 وأتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

 

موضوعات متعلقة

لهذا السبب.. مورينيو مستبعد من تدريب ريال مدريد

عرض خيالي من ريال مدريد لضم نجم برشلونة خلال الانتقالات الصيفية

أحمد حجازي يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد (صورة)

بعد تألقه أمام ريال مدريد.. 5 معلومات عن المغربي حكيم زياش

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى